Lamasat online Press Release - VOX Furniture UAE

Voxbox Vr: الثورة التكنولوجية في عالم التصميم الداخلي

  

«فوكس للمفروشات» Vox Furniture في الإمارات هي جزءٌ من العلامة التجارية العالمية «فوكس كابيتال غروب»، الحاضرة في أكثر من 50 بلداَ. تأسست «فوكس» في العام 1989، ومقرّها الرئيسي بولندا، وهي تمتلك شهرةً واسعة وسمعةً رائدة كشركةٍ مبتكرة في قطاع الأثاث، على المستوى العالمي.

جرى تصميم منتجات »فوكس» بما يضمن تلبية الاحتياجات العملية لجميع الأفراد، استناداً إلى ما يُعرف بـ «تكنولوجيا التفكير التصميمي»، حيث تشهد عملية الإنتاج مشاركة فرق عملٍ متعدّدة الاختصاصات، بمن فيهم مصمّمون وخبراء في علم النفس وعلم الشعوب والعرقيات، وعلماء اجتماع ومستهلكون. تتطلّع «فوكس» إلى تحقيق التطوّر المتواصل في مجال توفير الحلول العلمية والمبتكرة للتصاميم الداخلية، مع الأخذ في الاعتبار التأثير الإيجابي لمساحات المعيشة المنظّمة بصورةٍ جيدة على الحياة اليومية للناس.

كرّست «فوكس للمفروشات» في الإمارات حضورها بإطلاقها أوّل متجرٍ لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يقع في «دبي فستيفال بلازا»، جبل علي، بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني.

كرّست «دبي فستيفال بلازا» حضورها الاستراتيجيّ كمركزٍ تجاري مجتمعيّ مميّز في دبي الجديدة، والوجهة الأنسب لاحتضان أحدث قطع الديكور المنزلي وأشهر العلامات التجارية العاملة في قطاع الأثاث، حيث توفّر لزوّارها جميع احتياجاتهم، تحت سقفٍ واحد. الموقع الاستراتيجي والفريد لهذا المركز التجاري، جعل من الطبيعي أن يتمّ افتتاح أوّل متجرٍ في «دبي فستيفال بلازا».

«فوكس للمفروشات» في «دبي فستيفال بلازا» تقلب قواعد اللعبة، من خلال عروض الواقع الافتراضي. الحيوية التنافسية التي تشهدها السوق المحلية تستدعي أكثر من مجرّد تقديم منتجٍ جيّد، حيث باتت القرارات التي يتخذها المستهلك في مجال الديكور المنزلي وقطع الأثاث أكثر تطلّباً وتعقيداً. لدينا قناعةٌ راسخة بأنّ الناس يحبّون أن ينخرطوا في العمق بعملية إنشاء مساحاتهم الخاصة، التي هي منازلهم. من هنا طوّرت الشركة منصة الواقع الافتراضي «فوكس بوكس» المستوحاة من الألعاب الذكية. من خلال «فوكس بوكس»، يمكن للعملاء تصميم كل غرفة بأنفسهم بأبعادٍ ثلاثية. وعند وضعهم نظارات الواقع الافتراضي، يمكنهم الانغماس في تفاصيل الغرفة الافتراضية الثلاثية الأبعاد وتعديلها، بما يشبه لعبة The Sims. تهدف هذه المنصة إلى إحداث ثورةٍ في عالم الديكور الداخلي، من خلال توفيرها تجربةً شاملة للعملاء.استخدام منصة «فوكس بوكس» عمليّ وممتع، لأنها تجعل من عملية الاختيار مسألةً بسيطة، وتسمح للعملاء باختيار منتجاتهم المفضّلة بكل راحة، ووضع التصوّر المناسب لكل مساحة، والمباشرة بالتصميم الداخلي للمنزل. 

يمكن للعملاء إرسال مشاريعهم عبر البريد الإلكتروني للشركة، أو زيارة الاستوديو الخاص بها في دبي، حيث ينتظرهم مصمّمٌ داخليّ حاضرٌ لمساعدتهم وتقديم النصائح العملية لهم. كما يتيح هذا الاستوديو للعملاء الاطلاع على مجموعةٍ هائلة من المواد ذات الصلة، واختبار عينات النسيج واللوحات والمقابض والأرجل التي اختاروها، من خلال استخدامهم «فوكس بوكس». تهدف منصة «فوكس بوكس» إلى جعل عملية تأثيث المنزل تجربةً ممتعة ومريحة، وتحويل رحلة العميل إلى اختبارٍ مبتكر، وتمكينه من إنشاء المساحات داخل منزل أحلامه بالطريقة التي يرغب فيها، من دون أيّ عناء. كما تفعّل هذه المنصة روح المشاركة والتعاون وتبادل الآراء بين العملاء والعلامات التجارية والمصممين، وصولاً إلى الصورة المثالية للمنزل. 

«فوكس بوكس» هي عبارة عن أداةٍ متطوّرة خاصة بالتصميم الداخلي، مستوحاة من تقنيات الألعاب الذكية، مثل The Sims وMinecraft، وتتيح لمستخدميها وضع تصوّرٍ شامل لتصاميم غرفهم، باستخدام صورٍ ثلاثيّة الأبعاد وعالية الجودة، مع محاكاة الظروف المختلفة للإضاءة الطبيعية والاصطناعية، وكيفية توزيع قطع الأثاث، بما يضمن لمستخدميها إنشاء منازل أحلامهم بكل ثقة، وبالصورة التي ترضيهم حتماً.

منصة «فوكس بوكس» سهلة الاستخدام، ويمكن العمل عليها عبر الإنترنت، من دون الحاجة إلى تنزيل أيّ تطبيق أو برنامج خاص بها. بمقدور مستخدميها إنشاء تصوّراتٍ افتراضية لما يرغبون في الحصول عليه، وإنشاء قائمة تسوّق بصورةٍ سريعة. داخل متجر phygital في «دبي فستيفال بلازا»، يمكن للعملاء وضع نظارات الواقع الافتراضي، للقيام بجولةٍ افتراضية على تصاميمهم، بمساعدة مهندس تصميم داخلي، يحضر بناءً لطلبٍ مسبق.

استوديو «فوكس بوكس» الحاضر في كلٍّ من دبي ومكسيكو ومدريد، هو نموذج أعمالٍ فريد، يوفّر إمكانيات تصميم غير محدودة، بالرغم من مساحته الصغيرة، ويتيح للعملاء عروضاً افتراضية ومادية من خلال مكتبة مواد شاملة. جرى اختبار هذه الطريقة العملية بشكلٍ واسع في بولندا، وشكلت قفزةً كبرى في مجال تحويل تصميم المنزل إلى تجربة إبداعية يستمتع بها عملاؤنا.